تقديم مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “الأنفيلد” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي أستون فيلا، مساء الأحد 3 سبتمبر 2023، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي ليفربول المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل حصد الثلاثة نقاط كاملة، وقد فاز الريدز الجولة الماضية على حساب نادي نيوكاسل يونايتد من مسابقة الدوري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في مباراة شهدت تألق داروين نونيز، ويتواجد ليفربول في المركز الرابع على جدول ترتيب المسابقة برصيد 7 نقاط.

وفي الجانب الآخر يدخل نادي أستون فيلا المباراة وهو في المركز السابع برصيد 6 نقاط، ويأمل الفريق  الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الأنفيلد، بعد نجاح الفريق في الفوز في المباراة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب بيرنلي خلال الجولة الماضية.

متى ستقام مباراة ليفربول وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ليفربول وأستون فيلا في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 5:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وأستون فيلا على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة ليفربول وأستون فيلا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P