تقديم مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق نابولي الإيطالي، مساء الأربعاء 29 نوفمبر 2023، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة من أجل تحقيق الفوز خاصة أن الفريق يمر بسلسلة نتائج مميزة في الدوري الإسباني، ويحتل النادي الملكي المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة بعد أن حقق أربع انتصارات متتالية، وكانت آخر مواجھة بين الريال ونابولي أنتهت لصالح الملكي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين.

وفي الجهه الأخري فريق نابولي الإيطالي الذي يعلم مدي صعوبة هذه المواجهة ولكنه سيحضر لهذه المباراة أملاً بأن يخرج من المباراة بأي نتيجة إيجابية في مباراة الفريق أمام كبير إسبانيا، ولكن هذا يتطلب منه التحضير الجيد لتقديم مباراة جديدة أمام الريال، ويتواجد الفريق الإيطالي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر في أخرى.

متى ستقام مباراة ريال مدريد ونابولي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد ونابولي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد ونابولي على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد ونابولي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P