تقديم مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “ريد بول أرينا” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق لايبزيغ الألماني، مساء الثلاثاء 13 فبراير 2024، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة بعدما تمكن من تصدر المجموعة بعد الحصول على 18 نقطة عقب فوزه في الـ6 مباريات خلال منافسات دور المجموعات، مسجلًا 16 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف، ويأمل الفريق الملكي بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها مؤخرًا في مختلف المسابقات.

وفي الجهه الأخري فريق لايبزيغ الألماني الذي تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، من الفوز في 4 لقاءات، والخسارة في مباراتين، وسيحضر الفريق الألماني لهذه المباراة أملاً بأن يخرج من المباراة بأي نتيجة إيجابية.

متى ستقام مباراة ريال مدريد ولايبزيغ والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد ولايبزيغ في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد ولايبزيغ على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

إقرأ أيضاً.. يوفنتوس وبايرن ميونيخ يسعون للتعاقد مع “توني كروس”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P