تقديم مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “إيبيروستار” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره ريال مايوركا، والتي ستقام مساء السبت 13 إبريل 2024، في الجولة 31 من الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة راغباً في تحقيق الانتصار من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة، ويتواجد النادي الملكي حالياً في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة من 30 مباراة، حيث حقق الإنتصار في 23 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة، ويسعى الريال مدريد لمواصلة انتصاراته للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وفي الجهه الأخري يحتل فريق ريال مايوركا المركز الخامس عشر فى مسابقة الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، حيث لعب 30 مباراة، حقق الفوز فى 6 مباريات، والتعادل فى 13 مواجهه، وخسر فى 11 مباراة، ويسعى الفريق لتحقيق المفاجأة وتعطيل ريال مدريد، بعدما تعادل 1/1 أمام أتلتيك بلباو في الجولة الماضية.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وريال مايوركا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد وريال مايوركا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P