تقديم مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “انويتا” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق ريال سوسيداد، مساء الثلاثاء 2 مايو 2023، في الجولة 33 من الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة من أجل تحقيق الفوز خاصة أن الفريق يدخل المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة بعد أن حصد 68 نقطة من 32 مباراة، ويسعي النادي الملكي لتحقيق الفوز والعودة للديار بالنقاط الكاملة ولكن عليه التحضير الجيد والقوي للمباراة.

وفي الجهه الأخري يدخل فريق ريال سوسيداد هذه المواجهة تحت شعار لا بديل عن الفوز، ويتواجد الفريق في المركز الرابع برصيد 50 نقطة من خلال 32 لقاء، وتمكن خلالهم من تحقيق الانتصار في 17 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 8 آخرين، ويعلم الفريق صعوبة الخصم ولكن سيحاول بذذل أقصى جهد ممكن لكي يحقق الفوز على أرضه ووسط جمهوره.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

إقرأ أيضاً.. دي بروين قد يغيب عن مباراة السيتي المقبلة ضد ريال مدريد بدوري الأبطال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P