تقديم مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق ريال بيتيس، مساء الأحد 5 مارس 2023، في الجولة 24 من الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة بعد أن حصد 52 نقطة من 23 مباراة، ويرغب النادي الملكي في تقليص فارق النقاط بينه وبين متصدر جدول الترتيب برشلونة، من خلال تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من المباراة وعدم التهاون أمام الخصم، ولكن هذا يتطلب منه التركيز والتحضير اليجد للمباراة لنيل مراده.

وفي الجهه الأخري يأتي ريال بيتيس في المركز الخامس برصيد 40 نقطة ويحاول تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الملكي في مباراة الأحد لتحسين موقعه في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، ويطمح في تقديم أداء مميز يليق به يسعى من خلاله خطف النقاط الكاملة لاقتحام المربع الذهبي.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

إقرأ أيضاً.. بسبب بنزيما.. هالاند رفض الإنضمام لنادي ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P