تقديم مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق جيرونا، مساء السبت 10 فبراير 2024، في الجولة 24 من الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد أن حصد 58 نقطة، حيث تمكن من جمعهم من خلال خوض 23 مباراة، فقد حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة، ويبحث فريق الريال بقيادة مديره الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لمصالحة الجماهير بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية.

وفي الجهه الأخري يتواجد نادي جيرونا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، ويبحث جيرونا في هذه المباراة الصعبة عن تحقيق الانتصار من أجل خطف صدارة الدوري الإسباني وتجنب الخسارة، ولكن هذا يتطلب منه التحضير الجيد لنيل مراده.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وجيرونا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وجيرونا في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وجيرونا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد وجيرونا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P