تقديم مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياغو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره ألميريا والتي ستقام مساء السبت 29 إبريل 2023، في الجولة 32 من الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة راغباً في تحقيق الانتصار من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة، بعد الهزيمة في مباراة جيرونا الجولة الماضية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، ويدخل الريال اللقاء وهو يتواجد في المركز الثاني على جدول الترتيب وفي رصيده 65 نقطة متأخرًا بفارق 11 نقطة خلف فريق برشلونة المتصدر برصيد 76 نقطة.

وفي الجهه الأخري يتواجد ألميريا في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة، حيث لعب 31 مباراة، حقق الفوز فى 9 مباريات، والتعادل فى 6 مباريات، وخسر فى 16 مباراة، ويبحث ألميريا عن كيفية تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من أجل شحن رصيده والبقاء في المناطق الأمنة وتجنب الرجوع للخلف.

متى ستقام ريال مدريد وألميريا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وألميريا في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وألميريا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P