تقديم مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “ألعاب البحر الأبيض المتوسط” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره ألميريا والتي ستقام مساء السبت 19 أغسطس 2023، في الجولة 32 من الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة راغباً في تحقيق الانتصار من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة،  ويحضر الريال المباراة بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، وذلك بعد الفوز 2/0 الجولة الماضية أمام أتلتيك بلباو، ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 3 نقاط متساويًا مع المتصدر أتلتيكو مدريد بنفس الرصيد.

وفي الجهه الأخري يتواجد ألميريا في المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني دون رصيد، حيث خسر أمام رايو فاليكانو بنتيجة 2/0 بالجولة الماضية، ويسعي الفريق لتعديل المسار ومحاولة العودة لنغمة الانتصارات للهروب من القاع سريعًا لذا سيحاول القتال بشراسة للخروج بنتيجة إيجابية.

متى ستقام ريال مدريد وألميريا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وألميريا في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وألميريا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

إقرأ أيضاً.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P