تقديم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق أتلتيكو مدريد في “ديربي مدريد”، مساء الأحد 4 فبراير 2024، في الجولة 23 من الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد أن حصد 57 نقطة، حيث تمكن من جمعهم من خلال خوض 22 مباراة، فقد حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة، يبحث فريق الريال عن مواصلة الإنتصارات أمام أتلتيكو مدريد وعدم التهاون أمام الخصم، من أجل مواصلة التربع على عرش صدارة الدوري الإسباني.

وفي الجهه الأخري يتواجد نادي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، ويبحث الأتلتيكو في هذه المباراة الصعبة عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة التعمق في مربع الكبار وتجنب الخسارة، ولكن هذا يتطلب منه التحضير الجيد لنيل مراده.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P