تقديم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا

يستضيف ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره أتلتيكو مدريد، والتي ستقام مساء الخميس 18 يناير 2024، في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة راغباً في تحقيق الانتصار وخطف تذكرة العبور إلى دور ربع نهائي من كأس ملك إسبانيا، كما سيسعى ريال مدريد لتكرار فوزه على جاره في نسخة العام الماضي والتي انتهت بتتويجه باللقب بعد 8 سنوات من الانتظار، ويدرك الريال جيدًا أنه من الممكن أن يواجه مفاجآت سارة من أتلتيكو، خاصة بعد أن مني بهزيمته الوحيدة هذا الموسم على يده في الدوري.

وفي الجهه الأخري فريق أتلتيكو مدريد الذي يرغب في تحقيق الثأر من نظيره اللدود، ومن المؤكد أن نتيجة لقاء السوبر ستمنح لاعبي أتلتيكو دافعًا إضافيًا لتقديم مستوى رفيع أمام منافسهم التقليدي، بالرغم أنهم يعلمون أن المباراة لن تكون بالسهلة أمام فريق بحجم ريال مدريد.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:30 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأراندينا على قناة (SSC HD 1 وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P