تقديم مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

يستضيف ملعب “الأول بارك” بالمملكة العربية السعودية مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق أتلتيكو مدريد،، مساء الأربعاء 10 يناير 2024، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة بمعنويات قوية وسيعمل على تحقيق الانتصار في اللقاء من أجل العبور للنهائي والإقتراب أكثر من تحقيق لقب السوبر الإسباني الثالث عشر في التاريخ، ويبحث فريق الريال عن مواصلة الإنتصارات أمام أتلتيكو مدريد وعدم التهاون أمام الخصم للوصول إلي المباراة النهائية.

وفي الجهه الأخري نادي أتلتيكو مدريد الذي يسعى إلي مواصلة النجاحات التي يحققها الفريق في السنوات الماضية، ويستهدف تحقيق اللقب الثالث في تاريخه، ويبحث الأتلتيكو في هذه المباراة الصعبة عن تحقيق الانتصار من أجل اللاعب بالمباراة النهائية، ولكن هذا يتطلب منه التحضير الجيد لنيل مراده.

متى ستقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي الكعبي – رؤوف خليف”.

تابع أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P