تقديم مباراة توتنهام وميلان في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “توتنهام هونسبير” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي توتنهام الإنجليزي ونظيره ميلان الإيطالي، مساء الأربعاء 8 مارس 2023، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وكانت قد أنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين لصالح ميلان لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضة ووسط جمهوره بملعب سان سيرو بالفوز على توتنهام بهدف نظيف، ويسعي ميلان لعدم التهاون والتحضير الجيد للمباراة والقتال بشراسة خارج الديار للعودة ببطاقة العبور للدور المقبل نظرًا لقوة الخصم.

وفي الجهه الأخري نادي توتنهام والذي مازال له فرصه للاستمرار والتنافس علي الدور المقبل، وسيقوم السبيرز بالاستعداد الجيد والقوي لهذه الموقعة وسيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور، وقد يلجأ الفريقان إلى خوض الشوطيين الإضافيين، في حالة انتهى اللقاء بفوز توتنهام بهدف دون رد، وفي حالة استمرار هذه النتيجة، فإن ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، هي التي سوف تحسم الفريق المتأهل إلى دور الثمانية من المسابقة الأوروبية.

متى ستقام مباراة توتنهام وميلان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة توتنهام وميلان في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة توتنهام وميلان على قناة (beIN Sports HD 2 Premium) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

إقرأ أيضاً.. تشيلسي يدخل السباق مع ريال مدريد من أجل فلاهوفيتش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P