تقديم مباراة تشيلسي ونيوكاسل في كأس الرابطة الإنجليزية

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره نيوكاسل يونايتد، مساء الثلاثاء 19 ديسمبر 2023، في دور ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية 2023/2024.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة باحثاً عن تحقيق الانتصار من أجل العبور إلى الدور القادم من البطولة، والخروج من نفق النتائج المتراجعة، وكان قد تأهل فريق البلوز إلي ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على بلاكبيرن روفرز بهدفين نظيفين، وفي الدوري الإنجليزي تمكن البلوز من استعادة نغمة الانتصارات بالفوز على شيفيلد يونايتد في الجولة الماضية.

وفي الجانب الآخر فريق نادي نيوكاسل يونايتد الذي يأمل في تحقيق المفاجأة واستغلال الحالة المتراجعة للبلوز، حيث افتتح مشواره في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بالفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف والإطاحة به خارج البطولة، كما أطاح بـ مانشستر يونايتد من ثمن النهائي بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف دون مقابل.

متى ستقام تشيلسي ونيوكاسل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي ونيوكاسل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي ونيوكاسل على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي ونيوكاسل لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P