تقديم مباراة تشيلسي وميدلزبره في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يستقبل ملعب “ريفرسايد” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره ميدلزبره، مساء الثلاثاء 9 يناير 2024، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023/2024.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة لمواصلة الانتصارات ويسعى البلوز لتفادي مفاجآت الكأس وتحقيق الفوز وحسم الأمور قبل مواجهة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج وخطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم من بطولة كأس الرابطة الإنجليزي، ونجح تشيلسي في تحقيق فوز عريض برباعية نظيفة على حساب نظيره بريستون في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وفي المقابل يسعى فريق ميدلزبره إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة الصعبة، ويستعد فريق ميدلزبره لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي للفوز بهذه المباراة القوية والصعبة للغاية، وقد ودع الفريق بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث بعد الخسارة من أستون فيلا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي.

متى ستقام مباراة تشيلسي وميدلزبره والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وميدلزبره في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وميدلزبره على قناة (beIN Sport HD 1) وسيعلق علي المباراة “جواد بده”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وميدلزبره لحظة لحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P