تقديم مباراة تشيلسي وميدلزبره في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره ميدلزبره، مساء الثلاثاء 23 يناير 2024، في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2023/2024.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة بقيادة مديره الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من أجل الفوز بفارق هدفين أو أكثر من أجل خطف بطاقة العبور إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية حيث خسر البلوز مباراة الذهاب بنتيجة 1/0، ومن المنتظر أن يلتقي الفائز من مباراة تشيلسي ضد ميدلزبره في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، مع المتأهل من مواجهة ليفربول مع فولهام حيث حقق ليفربول الفوز في مباراة الذهاب بهدفين لهدف.

وفي المقابل يسعى فريق ميدلزبره إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة بالفوز أو التعادل، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ويستعد الفريق لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي للفوز بهذه المباراة القوية والصعبة للغاية.

متى ستقام مباراة تشيلسي وميدلزبره والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وميدلزبره في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وميدلزبره على قناة (beIN Sport HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وميدلزبره لحظة لحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P