تقديم مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره نادي مانشستر يونايتد، مساء الخميس 4 إبريل 2024، في الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويسعي فريق مانشستر يونايتد إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط كاملة عن حساب فريق تشيلسي، ويمتلك فريق الشياطين الحمر 48 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويسعى الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز لتعزيز آمالهم في إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

وفي الجانب الأخر يدخل نادي تشيلسي المباراة وفي رصيده 40 نقطة من 28 مباراة يحتل بهم المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك بواقع 11 انتصار، و7 تعادلات، وتلقى الفريق 10 هزائم، يحتاج الفريق إلى إعادة الثقة والتوازن بعد سلسلة نتائج متذبذبة، حيث لم يخسر في آخر ست مباريات، لكنه تعادل في ثلاث من آخر أربع مباريات له في الدوري الإنجليزي.

تقام مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P