تقديم مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “برامول لين” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره شيفيلد يونايتد، مساء الأحد 7 إبريل 2024، في الجولة 32 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويعاني تشيلسي بشدة في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، ويحتل الفريق اللندني المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، بفارق خمس نقاط خلف مانشستر يونايتد في المركز السادس،ولكن بالنظر إلى الخصائص المختلفة للفريقين، يبدو أن الأرجحية في هذه المواجهة تميل إلى جانب تشيلسي، الذي يتمتع بسجل أفضل في الآونة الأخيرة ويطمح إلى تحسين موقعه في جدول الترتيب.

في المقابل يسعى فريق شيفيلد يونايتد إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الصعبة، ويتواجد الفريق في المركز العشرون والأخير برصيد 20 نقطةمن 16 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 6، وخسر في 21 مباراة، ويحتاج الفريق إلى تحقيق الفوز للابتعاد عن منطقة الهبوط وتحسين معنويات اللاعبين.

متى ستقام مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد لحظة لحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P