تقديم مباراة تشيلسي وأستون فيلا في كأس الإتحاد الإنجليزي

يستضيف ملعب “فيلا بارك” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره أستون فيلا، مساء الأربعاء 7 فبراير 2024 في إعادة لمباراة الدور الرابع من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2023/2024.

وكانت المباراة الأولى التي جمعت الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج” يوم 26 يناير الماضي، انتهت بالتعادل السلبي، مما أدى إلى خوض مباراة إعادة، ويدخل تشيلسي هذه المباراة على خلفية أداءين سيئين وهزائم ثقيلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى تشيلسي لمصالحة جماهيره، بعد الخسارة من ليفربول برياعية مقابل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قبل أن يخسر من وولفرهامبتون بنتيجة 4/2 في البريميرليج.

بينما يدخل فريق أستون فيلا قد تأهل بعد أن أقصى نظيره نادي ميدلزبره بهدف دون مقابل عن طريق ماتي كاش، ويقدم أستون فيلا موسم قوي حتى هذه اللحظة، فقد كافحوا للحفاظ على سلسلة من النتائج في المباريات خارج أرضهم، ويأملون في تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للدور القادم من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

متى ستقام تشيلسي وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وأستون فيلا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وأستون فيلا على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وأستون فيلا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P