تقديم مباراة برشلونة ونابولي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “مونتجويك الأولمبي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي برشلونة الإسباني ونظيره نابولي الإيطالي، مساء الثلاثاء 12 مارس 2024، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل نادي برشلونة المباراة من أجل الفوز حيث يطمح النادي الكتالوني لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان التأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد التعادل في مباراة الذهاب في إيطاليا بنتيجة 1/1، ويحتل البرسا حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بفارق خمس نقاط خلف ريال مدريد.

وفي الجانب الآخر فريق نابولي الذي يريد تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، والإطاحة ببرشلونة، أحد المرشحين لحصد اللقب، وخطف بطاقة العبور إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ويمر أبطال إيطاليا بموسم محلي بائس بعد فوزهم بالدوري الإيطالي الموسم الماضي حيث يحتل حالياً المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 44 نقطة من 12 فوز، وتعادل في 8، وخسر في 8.

متى ستقام مباراة برشلونة ونابولي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة ونابولي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة ونابولي على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة ونابولي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P