تقديم مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “مونتجويك الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي برشلونة ونظيره نادي لاس بالماس، مساء السبت 30 مارس 2024، في الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

ويسعي نادي برشلونة المباراة خلال هذه المباراة مواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني، ويحتل البرسا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة متأخرًا بفارق نقاط عن المتصدر ريال مدريد، ويأمل في تقليص الفارق والضغط على المتصدر تعد هذه المباراة فرصة لبرشلونة لإظهار قوته وإصراره على المنافسة على اللقب.

وفي المقابل يسعي لاس بالماس لتقديم مباراة تليق به ولكنه يعلم جيداً مدي صعوبة المواجهة، وسيعمل لتحسين مركزه بعد سلسلة من النتائج السلبية، وإثبات قدرته على مواجهة الكبار، ستكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق، وستحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة تترقب كل لحظة في هذه المواجهة الكروية الشيقة.

متى ستقام مباراة برشلونة ولاس بالماس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة ولاس بالماس في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة ولاس بالماس على قناة (beIN Sports HD 3) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

تابع أحداث مباراة برشلونة ولاس بالماس لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P