تقديم مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “رامون دي كارنازا” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق قادش، مساء السبت 13 إبريل 2024، في الجولة 31 من منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل نادي برشلونة المباراة من أجل تحقيق الفوز، ويقع النادي الكتالوني في المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة، وقد فاز الكتالونيون بمبارياتهم الخمس الأخيرة على التوالي ويضغط فريق جيرونا بشدة على أعناقهم، وقد يؤدي ذلك إلى سعي برشلونة لتحقيق نتيجة إيجابية هنا، للحفاظ على سعيه نحو المركزين الأولين.

وفي الجهه الأخري يتواجد قادش في المركز الثامن عشر على جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، ويتأخر قادش بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان، ولا يزال الفريق من أقل الفرق تسجيلاً للأهداف في القسم، حيث سجل 21 هدفًا فقط، وهذا ما سيجعل الفريق يحضر للقاء بمعنويات مرتفعة من أجل الفوز ومواصلة تعزيز رصيده من النقاط.

متى ستقام مباراة برشلونة وقادش والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وقادش في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وقادش على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وقادش لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P