تقديم مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “مونتجويك الأولمبي” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق فياريال، مساء السبت 27 يناير 2024، في الجولة 22 من منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل نادي برشلونة المباراة من أجل تحقيق الفوز لذا يحضر الفريق بقيادة تشافي هيرنانديز لهذه الموقعة بشكل قوي وتركيز تام، ويأمل البرسا من تحقيق الفوز بعد انتصاره على ريال بيتيس في الجولة الماضية، ويأتي برشلونة حالياً في المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، حيث تمكن من تحقيق الانتصار في 13 مباراة، وتعادل في خمس مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

وفي الجهه الأخري نجد أن فياريال الذي يطمح في تعطيل برشلونة ويريد اقتناص النقاط الكاملة للتقدم للأمام، ولكن هذا الأمر لن يكون سهلاً فهو يحتاج للاستعداد الجيد لمحاولة نيل مراده والبقاء في المناطق الأمنة، ويتواجد فياريال في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

متى ستقام برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وفياريال في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وفياريال على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وفياريال لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P