تقديم مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “ميستايا” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فالنسيا، والتي ستقام مساء السبت 16 ديسمبر 2023، في الجولة 17 من منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل فريق برشلونة مباراته وهو في المركز الرابع جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة من 16 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في أربع مباريات، وخسر في مباراتين، وكان قد تلقي البرسا الهزيمة في مباراة الجولة الماضية على يد نظيره نادي جيرونا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وفي الجهه الأخري يحتل فريق فالنسيا المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، من خلال 16 مباراة، حقق الانتصار في 5 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 7 مواجهات، وهو يبحث عن الثلاث نقاط كاملة دون التفريط في أي منها، من أجل الاستمرار التقدم قليلاً في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

متى ستقام مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وفالنسيا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P