تقديم مباراة برشلونة وريال وسوسيداد في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سبوتيفاي كامب نو” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي برشلونة ونظيره نادي ريال سوسيداد، مساء السبت 20 مايو 2023، في الجولة 35 من منافسات الدوري الإسباني 2022/2023.

ويدخل نادي برشلونة المباراة بعدما نجح في حسم لقب الدوري الاسباني لصالحه رسميًا في الجولة السابقة، بعد أن نجح في الفوز على حساب اسبانيول، وجعل رصيده يصل إلى النقطة 85 نقطة بفارق 14 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني ليتمكن من التتويج بلقب الليجا للمرة الـ27 في تاريخه.

في المقابل يسعي فريق ريال سوسيداد إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على ترتيبه الحالي في جدول الدوري الاسباني، حيث يتواجد الفريق حاليًا في المركز الرابع برصيد 62 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن صاحب المركز الخامس مما يقرب الفريق من التواجد ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

متى ستقام مباراة برشلونة وريال وسوسيداد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وريال وسوسيداد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وريال وسوسيداد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. نجم برشلونة يتلقى عرض رسمي من بايرن ميونيخ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P