تقديم مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “مينديزوروزا” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، مساء السبت 3 فبراير 2024، في الجولة 23 من منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل نادي برشلونة المباراة من أجل تحقيق الفوز لذا يحضر الفريق بقيادة تشافي هيرنانديز لهذه الموقعة بشكل قوي وتركيز تام، ويتواجد النادي الكتالوني في المركز الرابع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، تمكن من جمعهم من خلال خوض 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في خمس مباريات، وتلقى الخسارة في ثلاث مباريات.

وفي الجهه الأخري فريق ديبورتيفو ألافيس الذي يطمح في تعطيل برشلونة ويريد اقتناص النقاط الكاملة للتقدم للأمام، ولكن هذا الأمر لن يكون سهلاً فهو يحتاج للاستعداد الجيد لمحاولة نيل مراده والبقاء في المناطق الأمنة، ويتواجد ألافيس في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

متى ستقام برشلونة وديبورتيفو ألافيس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عامر الخوذيري”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P