تقديم مباراة برشلونة وأونيونيستاس سالامنكا في كأس ملك إسبانيا

يستضيف ملعب “جيمني ستاديون سبورتاوي” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره أونيونيستاس سالامنكا، والتي ستقام مساء الخميس 18 يناير 2024، في دور الـ16 من بطولة كأس ملك إسبانيا 2023/2024.

ويدخل فريق برشلونة مباراته من أجل الفوز واقتناص تذكرة العبور إلى الدور القادم ومصالحة جماهيره بعد الخسارة العريضة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، ويمر النادي الكتالوني بفترة صعبة من حيث النتائج والأداء مما يضع الشكوك حول مصير تشافي هيرنانديز وفي حالة أي نتيجة سلبية أونيونيستاس سيكون مصيره في خطر أكبر.

وفي الجهه الأخري يطمح فريق بارباسترو إلى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، ومحاولة الفوز على برشلونة، أحد أقوى المرشحين لحصد اللقب، وخطف تذكرة العبور إلى الدور القادم من بطولة كأس ملك إسبانيا، وكان قد أطاح الفريق نظيره فياريال من دور الـ32 بركلات الترجيح.

متى ستقام مباراة برشلونة وأونيونيستاس سالامنكا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة برشلونة وأونيونيستاس سالامنكا في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة برشلونة وأونيونيستاس سالامنكا على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “رؤوف خليف”.

تابع أحداث مباراة برشلونة وأونيونيستاس سالامنكا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P