تقديم مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “أليانز أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي بايرن ميونيخ الألماني ونظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء الأربعاء 19 إبريل 2023، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وكان قد حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً ثميناً على نظيره بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب بانجلترا ليصبح الأقرب للتأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا قبل موقعة الإياب، ويسعي السيتي في هذه المباراة الحفاظ علي شباكه، وبالرغم من أفضليته في موقعة الذهاب إلا أنه سيكون حذرًا من هذه المباراة أملاً بأن يحقق الفوز ويحسم عملية التأهل.

بينما يحتاج فريق بايرن ميونيخ لتحقيق فوز كبير برباعية نظيفة من أجل حسم تأهله بشكل رسمي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيحاول تصحيح المسار واستغلال عاملي الأرض والجمهور لقلب الأمور لصالحه رغم صعوبة المهمة، وسيقوم النادي البافاري بالتحضير لهذه المعركة الشرسة بكل قوة وتركيز عالي للغاية.

متى ستقام مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يكثف جهوده للتعاقد مع “جوندوجان” نجم مانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P