تقديم مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “أليانز أرينا” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي بايرن ميونيخ الألماني ونظيره لاتسيو الإيطالي مساء الثلاثاء 5 مارس 2024، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي بايرن ميونيخ المباراة بقيادة توماس توخيل للفوز والثأر لخسارة مباراة الذهاب بنتيجة 1/0 من أجل خطف تذكرة العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويسعى النادي البافاري لمصالحة جماهيره خاصة بعدما تراجعت نتائج الفريق في الفترة الأخيرة على مستوى الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

وفي الجانب الآخر فريق لاتسيو الإيطالي الذي يسعى لتفجير المفاجأة، والحفاظ على الفوز والإطاحة بـ بايرن ميونيخ أحد المرشحين لحصد اللقب من ثمن نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا، ونتوقع مباراة قوية ومثيرة بين بايرن ميونخ ولاتسيو، فهل ينجح لاتسيو في تحقيق مفاجأة وإقصاء البايرن، أم يواصل بايرن ميونيخ مسيرته نحو حصد اللقب.

متى ستقام مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة بايرن ميونيخ ولاتسيو لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P