تقديم مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني

يستقبل ملعب “أليانز أرينا” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي بايرن ميونيخ ونظيره بوروسيا دورتموند، مساء السبت 30 مارس 2024، في الجولة 27 من منافسات الدوري الألماني 2023/2024.

ويدخل نادي بوروسيا دورتموند المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 50 نقطة، ويطمح دورتموند إلى كسر العقدة أمام ضيفه بايرن ميونيخ، وتحقيق أول انتصار عليه منذ نوفمبر 2018، كما يستهدف الفريق اقتناص الفوز من أجل الإقتراب من الخصم ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده في الديربي الناري.

بينما يدخل نادي بايرن مونيخ المباراة ويريد ملاحقة ليفركوزن المتصدر وتضييق الفارق معه، إذ يأتي العملاق البافاري في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة خلف باير ليفركوزن المتصدر الذي يملك 70 نقطة، وسيقوم الفريق البايرن بالاستعداد الجيد والقوي لهذا الديربي على أمل بأن يعود للصدارة من جديد.

متى ستقام مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P