تقديم مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “حديقة الأمراء” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره نيوكاسل الإنجليزي، والتي ستكون مساء الثلاثاء 28 أكتوبر 2023، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويبحث نادي باريس سان جيرمان عن تحقيق الانتصار وحصد نقاط الفوز، وقد قد خسر النادي الباريسي أمام نيوكاسل في الجولة الثانية بنتيجة 4/1، ويحتل باريس المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بعد أن فاز في مباراتين وخسر في اثنتين، الفريق الفرنسي يحتاج إلى الفوز في المباراة للتأهل إلى دور الـ32 كوصيف للمجموعة.

وفي الجهه الأخري فريق نيوكاسل الذي يدرك أن مواجهة باريس سان جيرمان تعد صعبة لفريقه في دوري الأبطال، ويتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بعد أن فاز في مباراة واحدة وتعادل في واحدة وخسر في اثنتين، الفريق الإنجليزي يحتاج إلى الفوز في المباراة للمنافسة على المركز الثاني المؤهل للدور التالي.

متى ستقام مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P