تقديم مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب “بارك دي برانس” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره فريق نانت، مساء السبت 17 فبراير 2024، في الجولة 22 من منافسات الدوري الفرنسي 2023/2024.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان هذه المباراة باحثاً عن تحقيق الانتصار أمام نانت من أجل مواصلة نتائجه الجيدة خلال الفترة الأخيرة، ويتواجد نادي باريس سان جيرمان في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة، جمعهم من خلال 21 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

وفي الجهه الأخري يتواجد نادي نانت في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 22 نقطة، جمعها من الانتصار في 6 مباريات، والتعادل في 4 مباريات، وخسر في 11 مباراة، ويعلم فريق نانت صعوبة المواجهة ولكنه سيقدم الإستعداد الجيد لهذه المواجهة لمحاولة نيل مراده والخروج بنتيجة إيجابية.

متى ستقام باريس سان جيرمان ونانت والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان ونانت في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ونانت على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان وليل لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P