تقديم مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب “لويس الثاني” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره موناكو، مساء الجمعة 1 مارس 2024، في الجولة 24 من منافسات الدوري الفرنسي 2023/2024.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان هذه المباراة وعينه على تحقيق فوز جديد، من أجل تعزيز سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري الفرنسي، وجعلته يستعيد صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، بفارق 11 عن ستاد بريست صاحب الوصافة، وقد فاز النادي الباريسي إلي الآن في 16 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسروا في مباراة واحدة.

وفي الجهه الأخري يعلم نادي موناكو مدي صعوبة المواجهة ولكنه سيستعد جيداً لهذه المواجهة للخروج بنتيجة إيجابية، ويدخل موناكو وعينه على الثلاث نقاط بعدما فاز في الجولة الماضية علي لانس بنتيجة 3/2، ويقع موناكو في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة.

متى ستقام باريس سان جيرمان وموناكو والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وموناكو على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “أحمد البلوشي”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان وموناكو لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P