تقديم مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب “دو موستوار” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره لوريان، والتي ستكون مساء الأربعاء 24 إبريل 2024، في الجولة 29 من منافسات الدوري الفرنسي 2023/2024.

ويبحث نادي باريس سان جيرمان عن تحقيق الانتصار أمام نادي لوريان، حيث يحتل النادي الباريسي صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، ويبدو فريق لويس إنريكي في أفضل حالاته حيث حقق الفوز في ستة من آخر ثماني مبارياته في الدوري، بما في ذلك الفوز الكبير على ليون 4-1 في آخر مبارياته، ويبدو أنه قادرًا على تحقيق الفوز في هذه المباراة واقترابه من لقب الدوري.

وفي الجهه الأخري يتواجد فريق لوريان في المركز السابع عشر برصيد 27 نقاط، من الفوز في 6 مباريات و8 تعادلات وخسر في 15 مباراة، ويستعد الفريق للمباراة بتركيز وبشكل قوي حيث يأمل بأن يظهر بصورة مميزة يحاول من خلالها اقتناص الفوز لخطف النقاط الكاملة لمواصلة البقاء في المناطق الدافئة والتقدم للأمام.

متى ستقام مباراة باريس سان جيرمان ولوريان والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان ولوريان في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ولوريان على قناة (beIN Sports HD 4) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان ولوريان لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P