تقديم مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب “بارك دي برانس” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان ونظيره كليرمون فوت، مساء السبت 6 إبريل 2024، في الجولة 28 من منافسات الدوري الفرنسي 2023/2024.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة وهو متواجد في قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 62 نقطة، ويحتاج النادي الباريسي إلى 12 نقطة إضافية ليضمن لقب الدوري 2023/24 بعد أن حققوا 18 فوزاً في أول 27 مباراة، سيكون من المفاجئ الخسارة أمام صاحب المركز الأخير، ولم يخسر العملاق الفرنسي سوى مرة واحدة هذا الموسم، وكان ذلك على أرضه أمام نيس في سبتمبر الماضي.

وفي الجهه الأخري يسعي كليرمون فوت في تحقيق الفوز في هذه المواجهة حيث يقدم الفريق أداء باهت وضعيف هذا الموسم، حيث يحتل كليرمون المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 20 نقطة، ويريد أن يقدم أداء مميز يخطف من خلاله النقاط الكاملة بالرغم من صعوبة المباراة.

متى ستقام مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وكليرمون فوت على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P