تقديم مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “أنويتا” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونظيره ريال سوسيداد الإسباني في المباراة التي ستكون مساء الثلاثاء 5 مارس 2024، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان المباراة بعدما فازوا بمباراة الذهاب بنتيجة 2/0 ليمنحوا أنفسهم فرصة كبيرة للتأهل لربع النهائي، وفي الواقع عانى باريس سان جيرمان خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ولم يفوز بعد بأي مباراة خارج أرضه حيث تعادل في مباراة وخسر اثنتين لذا يجب أن يستعد جيداً لهذه المباراة.

وفي الجهه الأخري فريق ريال سوسيداد الذي دخل الأدوار الإقصائية في هذه المسابقة منذ 20 عامًا، على الرغم من أن مباراة الذهاب لم تسير كما هو مخطط لها، مما يضع علامة استفهام حول فرصهم في التأهل لأوروبا، ومن المفارقات أن مستواهم على أرضهم لعب دوراً كبيراً في تراجعهم في الآونة الأخيرة ولم يحققوا أي فوز في آخر 7 مباريات له على هذا الملعب بما في ذلك ثلاث هزائم متتالية.

متى ستقام مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P