تقديم مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “بارك دي برانس” مباراة هامة والتي تجمع بين باريس سان جيرمان لفرنسي ونظيره فريق برشلونة الإسباني، مساء الأربعاء 10 إبريل 2024، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي باريس سان جيرمان المباراة وهم يتطلعون إلى الوصول إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2020/21، وهم يشاركون في دور الثمانية للمرة الأولى منذ ثلاثة مواسم، ويأمل النادي الباريسي في مواصلة المشوار نحو فك عقدته في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي لم يحرز لقبه في تاريخه، عندما يواجه خصمه المندفع برشلونة الإسباني.

وفي الجهه الأخري يجد برشلونة نفسه في دور الثمانية للمرة الأولى منذ موسم 2019/20، وقدم أداءً جيدًا نسبيًا في مبارياته الأوروبية هذا الموسم، وتحمل المواجهة نكهة خاصة إضافية إذ تجمع مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز بزميله ومدربه السابق في برشلونة لويس أنريكي الذي قاد العملاق الكتالوني إلى لقبه الخامس والأخير في المسابقة القارية عام 2015 وإلى الريمونتادا الشهيرة.

متى ستقام مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P