تقديم مباراة إنتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

يستقبل ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة هامة والتي تجمع بين نادي إنتر ميلان ونظيره نابولي، مساء الأربعاء 4 يناير 2023، في الجولة 16 من الدوري الإيطالي 2022/2023.

ويسعي نادي إنتر ميلان إلي تحقيق الفوز في هذه المباراة القوية لكن هذا يتطلب منه الاستعداد جيدًا لمحاولة تحقيق هدفه باقتحام المربع الذهبي والحفاظ على توازنه بعد البداية المتذبذبة في الموسم الحالي، ويتواجد الإنتر في المركز الخامس برصيد 30 نقطة متساويًا مع لاتسيو الرابع بنفس رصيد النقاط، بعد الفوز في المرحلة السابقة على أتلانتا بنتيجة 3/2.

وفي الجهه الأخري يستعد نادي نابولي بقيادة لوتشيانو سباليتي لهذه المباراة بقوة كبيرة ومعنويات عالية، حيث يأمل ممثل جنوب إيطاليا في تعزيز رصيده النقطي ومواصلة الحفاظ على الصدارة للمنافسة بقوة على اللقب، ويتربع نابولي على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، عقب الانتصار في الجولة الماضية على أودينيزي بنتيجة 3/2.

متى ستقام إنتر ميلان ونابولي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنتر ميلان ونابولي في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنتر ميلان ونابولي على قناة (AD SPORTS Premium 1) وسيعلق علي المباراة “فارس عوض”.

 

إقرأ أيضاً.. لوكاكو يكشف عن موقفه النهائي من العودة إلى تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P