تقديم مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في نهائي كأس إيطاليا

يستقبل استاد “الأوليمبيكو” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي إنتر ميلان ونظيره فيورنتينا، مساء الأربعاء 24 مايو 2023، في نهائي كأس إيطاليا 2022/2023.

ومن المتوقع أن تكون المواجهة حافلة بالندية والإثارة بين الفريقين، حيث يتطلع كلاهما لتحقيق الانتصار ورفع الكأس، وكان إنتر ميلان قد نجح في الوصول إلى النهائي بعد أن أقصى الفريق الأكثر تتويجًا باللقب على مدار التاريخ “يوفنتوس” في الدور النصف النهائي من المسابقة بعد انتصاره عليه بهدفين مقابل هدف بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

بينما يستعد فيورنتينا لتحقيق الفوز على إنتر ميلان، وقد وصل الفريق للنهائي بعد الفوز علي كريمونيزي الذي فجر المفاجأة بالوصول إلى هذا الدور من البطولة، ونجح الفيولا في الفوز عليه في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، ثم التعادل معه سلبيًا في الإياب، ويسعى لخطف اللقب السابع في تاريخه وعودته لخزائن النادي من جديد.

متى ستقام إنتر ميلان وفيورنتينا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وفيورنتينا على قناة (AD Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “عامر عبد الله”.

إقرأ أيضاً.. خصم 10 نقاط من يوفنتوس بسبب الفساد المالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P