تقديم مباراة أرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي

يستضيف إستاد “لندن الأولمبي” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره نادي وست هام يونايتد، مساء الأحد 11 فبراير 2024، في الجولة 24 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل فريق أرسنال المباراة وهو في المركز الثالث من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة، حيث تمكن من جمعهم من خلال خوض 23 مباراة، وحقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في أربع مباريات، وتلقى الخسارة في أربع مباريات، ويبحث أرسنال عن مواصلة المنافسة الشرسة على لقب الدوري بعدما حقق فوزًا هامًا على ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية.

بينما يأتي وست هام يونايتد في المركز السابع جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة من أصل 23 مباراة خاضها، ويرغب وست هام في استغلال عامل الأرض من أجل مصالحة جماهيره، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق في الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة.

متى ستقام مباراة أرسنال ووست هام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال ووست هام في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال ووست هام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “خالد الحدي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال ووست هام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P