تقديم مباراة أرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “الإمارات” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره وست هام يونايتد، مساء الخميس 28 ديسمبر 2023، في الجولة 19 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل فريق أرسنال المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، جمعهم من خلال خوض 18 مباراة، حيث حقق الإنتصار في 12 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، ويبحث أرسنال عن مواصلة المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي.

بينما يدخل فريق وست هام المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في الفوز على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ويقع فريق وست هام في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة، جمعهم من خلال خوض 18 مباراة، حيث حقق الإنتصار في 9 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مواجهات.

متى ستقام مباراة أرسنال ووست هام والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال ووست هام في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 12:15 صباحاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال ووست هام على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

تابع أحداث مباراة أرسنال ووست هام لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P