تقديم مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يستقبل إستاد “الإمارات” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره نادي أرسنال، مساء السبت 21 أكتوبر 2023 في الجولة 29 من مؤجلات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي أرسنال المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة من خلال 33 مباراة، ويحضر أرسنال لهذه المباراة بكل قوة وتركيز تام حيث يسعي بأن يحقق الانتصار في المباراة الصعبة، ويأمل الفريق في استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة الأداء القوي على ملعب الإمارات، حيث لم يخسر سوى مرتين هذا الموسم.

بينما يدخل نادي تشيلسي المباراة وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة من خلال 31 مباراة، ويستهدف البلوز لقهر أرسنال في عقر داره وأمام جماهيره من أجل التقدم للأمام في جدول الترتيب، فالبلوز متخلفون بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز السابع.

متى ستقام مباراة أرسنال وتشيلسي والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وتشيلسي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وتشيلسي على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وتشيلسي لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P