تقديم مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “فيلا بارك” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره أستون فيلا، مساء السبت 18 فبراير 2023، في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي 2022/2023.

ويدخل نادي أرسنال المباراة وهو في المركز الثاني جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، وقد خسر أمام مانشستر سيتي الجولة الماضية بنتيجة 3/1، كما عاني عانى من تعثرين أخرين الأول بالخسارة من إيفرتون بهدف نظيف، والثاني بالتعادل مع برايتون بهدف لكل فريق ويرغب فريق أرتيتا الفوز بأي طريقة لتعزيز رصيده من النقاط وتوسيع الفارق مع الخصم لمواصلة المنافسة بقوة على اللقب.

وفي الجهه الأخري يبحث أستون فيلا في هذه المباراة عن تحقيق الانتصار لشحن رصيده من النقاط للبقاء في المناطق الأمنة، ولكنه يعلم بصعوبة المباراة ولكنه سيحضر لهذه المباراة القوية بتركيز عالي وبشكل قوي، حيث يرغب الفريق تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيد لتجنب الهبوط، ويتواجد أستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

متى ستقام مباراة أرسنال وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وأستون فيلا في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 4:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وأستون فيلا على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيعلق علي المباراة “حسن العيدروس”.

إقرأ أيضاً.. جوارديولا: أرسنال هم أفضل فريق في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P