تقديم مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستقبل ملعب “الإمارات” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره وأستون فيلا، مساء الأحد 14 إبريل 2024 في الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل فريق أرسنال مباراته ضد أستون فيلا بمعنويات مرتفعة، حيث يأتي في صدارة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويمتلك الفريق اللندني 71 نقطة، ويسعى الجانرز للانتقام من هزيمتهم 1/0 على ملعب فيلا بارك في ديسمبر الماضي، ويدخل دخل آرسنال هذه المباراة في صورة مميزة في الدوري المحلي، فقد فاز في 10 من أصل 11 مباراة خاضها منذ يناير 2024.

وفي الجانب الآخر يدخل أستون فيلا المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 60 نقطة من 32 مباراة، حيث حقق 18 انتصار و6 تعادلات و8 هزائم، وسيحضر لهذه المباراة القوية بتركيز عالي وبشكل قوي، حيث يرغب الفريق تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده حيث يقدم الفريق هذا الموسم أداء رائع.

متى ستقام أرسنال وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وأستون فيلا في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وأستون فيلا على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وأستون فيلا لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P