تقديم مباراة أتلتيكو مدريد ودورتموند في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “سيجنال إيدونا بارك” مباراة هامة والتي تجمع بين أتلتيكو مدريد الإسباني ونظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مساء الثلاثاء 16 إبريل 2024، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي أتلتيكو مدريد المباراة بعدما حسم موقعة الذهاب على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بنتيجة 2/1، ما يمنحه الأفضلية في التأهل لمواجهة الفائز من برشلونة وباريس سان جيرمان في نصف النهائي، وقد تأهل الأتلتيكو إلي ربع النهائي بعد الفوز علي انتر ميلان بنتيجة 3/2 بركلات الترجيح بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الجهه الأخري فريق بوروسيا دورتموند الذي سيحاول الفوز بهذه المباراة وبحتاج إلي الفوز بهدفين نظيفيين من أجل التأهل لنصف النهائي، وقد تأهل دورتموند إلي ربع النهائي بعد الفوز علي أيندهوفن الهولندي بثنائية نظيفة بدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

متى ستقام مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “محمد بركات”.

تابع أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P