تقديم مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” مباراة هامة والتي تجمع بين أتلتيكو مدريد الإسباني ونظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مساء الأربعاء 10 إبريل 2024، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

ويدخل نادي أتلتيكو مدريد المباراة وهو ليس في أفضل حالاته محليًا إذ سجل ثلاث هزائم وتعادل واحد في آخر سبع مباريات بالليجا، إلا أنه نجح في الفوز على لاس بالماس وبيتيس وفياريال في المباريات الأخيرة، ويحتل الفريق المركز الرابع بالدوري متخلفًا كثيرًا عن المتصدر ريال مدريد، وقد تأهل الاتلتيكو غلي هذا الدور علي حساب نادي إنتر ميلان بدور الـ16.

وفي الجهه الأخري فريق بوروسيا دورتموند الذي يدخل المباراة وهو في حالة جيدة حيث حقق فوزًا مهمًا على بايرن ميونيخ خارج أرضه في آخر مباراة له، ورغم خسارته أمام شتوتجارت على ملعبه السبت الماضي، إلا أنه يمتلك القدرة على إزعاج أتلتيكو مدريد والتسبب في الكثير من المشاكل له، وسيواجه الفائز من هذه المواجهة إما باريس سان جيرمان أو برشلونة في نصف النهائي.

متى ستقام مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P