تقارير تؤكد أن مبابي وقع علي عقود إنضمامه إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم نادي باريس سان جيرمان قد وقع بالفعل علي عقود إنضمامه إلى نادي ريال مدريد بعدما أصبح لاعب حر وأبلغ النادي برحيله مع نهاية الموسم.

وقالت صحيفة “MARCA” الإسبانية إن مبابي قد وقع على عقود إنضمامه لنادي ريال مدريد بالفعل ومن المقرر أن يكون لاعبًا جديدًا بين صفوف النادي الملكي بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع النادي الباريسي، حيث أن المفاوضات بين الطرفين بدأت في شهر يناير الماضي عند دخول اللاعب فترة الـ6 أشهر الأخيرة في عقده مع باريس.

وأضافت الصحيفة أن “خوسيه أنخيل سانشيز” مدير التعاقدات في ريال مدريد قد توصل مع وفد مبابي لمعرفة رأي الفرنسي في الانضمام للنادي الملكي وكان الرد إيجابياً وتم الإتفاق على تخفيض الراتب الذي كان معروضًا على اللاعب في وقت سابق من أجل تحقيق التوازن بين باقي الرواتب في قائمة النادي.

وأكدت الصحيفة إن مبابي وقع عقدًا يربطه بنادي ريال مدريد لمدة 5 مواسم مقبلة ليصبح لاعبًا للفريق بداية من من يوليو القادم، وكان هناك خلاف بين ريال مدريد وممثلي مبابي بشأن “حقوق الصور”، لكن تدخّل “فلورنتينو بيريز” رئيس الريال فوراً في المفاوضات وحل المشكلة.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن آخر تطورات إصابة البرازيلي “إيدير ميليتاو” مدافع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P