تقارير تؤكد أن مبابي أبلغ ناصر الخليفي أنه لن يغادر باريس سان جيرمان هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الفرنسي “كيليان مبابي” جناح نادي باريس سان جيرمان قد أبلغ القطري “ناصر الخليفي” رئيس النادي الباريسي أنه لن يغادر هذا الصيف.

وقالت صحيفة “Le Parisien” الفرنسية أن مبابي ينوي إتمام آخر عام في عقده مع باريس سان جيرمان وأن اللاعب أبلغ ناصر الخليفي بذلك، وهذا يعني أن مبابي البالغ من العمر 24 عامًا سينتهي عقده في يونيو 2024، وأنه سيرحل مجانًا بنهاية الموسم المقبل، وأوضح نادي باريس أنه سيُحرم اللاعب الفرنسي من اللعب هذا الموسم إذا تمسك بقراره.

وبحسب الصحيفة فإن مبابي يعتبر أن إدارة باريس سان جيرمان خدعته الصيف الماضي عندما جدد عقده إذ تم التأكيد بأنه سيتم التعاقد مع المهاجم البولندي “روبرت ليفاندوفسكي” وصانع الألعاب “برناردو سيلفا” لتدعيم الفريق، مشيراً إلى أنه لن يترك الفريق هذا الموسم حتى لو لم يلعب.

وأكملت الصحيفة أن مبابي يرى أن إدارة النادي الباريسي وعدته من أجل التوقيع على العقد الجديد وذلك في شهر مايو من العام الماضي، ولهذا هو متمسك بالبقاء حتى نهاية عقده عندما ينقضي الموسم المقبل والإنتقال إلى فريق آخر مجاناً، ورفض اللاعب أكثر من مرة التفاوض مع إدارة باريس على تجديد العقد خلال الشهرين الماضيين.

إقرأ أيضاً.. باريس سان جيرمان يريد فسخ عقد “نيمار داسيلفا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P