تعرف علي ماقاله رونالدو لـ رانجنيك بعد إستبداله أمام برينتفورد

كشفت مصادر عن ما قاله النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لمدربه الألماني “رالف رانجنيك” بعد إستبداله أمس أمام برينتفورد.

وأكدت المصادر أن رانجنيك قام بإستبدال رونالدو في الدقيقة 71 من عمر المباراة والدفع بالمدافع هاري ماجواير للحفاظ على نتيجة اللقاء، وكان رونالدو غاضبًا عندما كان ضحية تغيير مزدوج من المدرب على الرغم من أنها مباراته الأولى بعد الإصابة وقبل إنتهاء المباراة بـ19 دقيقة.

وأضافت المصادر أن رانجنيك حاول معانقة أسطورة البرتغال عندما غادر، لكن رونالدو كانت ذراعيه مفتوحتين إلى جانبه ونظر إلى الأمام مباشرة، ثم ذهب رونالدو وجلس على الدرج بالقرب من الممر وليس على مقاعد البدلاء، ثم ذهب رانجنيك إليه لاحقًا لإلقاء كلمة في أذن الدون، ثم قال رونالدو قال لمدربه رانجنيك: “لماذا أنا.. لماذا أنا.. لماذا قمت باستبدالي؟” قبل أن يلقي بسترته على الأرض.

وبعد مباراة أمس قد صرح رانجنيك قائلاً: ” هذا طبيعي.. المهاجم يريد التسجيل، لكنه عاد من إصابة بسيطة وكان من المهم أن نتذكر أننا سنواجه مباراة أخرى، بعد التعادلا في فيلا بارك الجولة الماضية ، كان علينا الدفاع عن الصدارة هذه المرة وكان من المهم أن نعود إلى الخلف وخمسة في حين لم نحافظ على نظافة شباكنا، كان من المهم التأكد من عدم حدوث أي شيء آخر”.

إقرأ أيضاً.. رونالدو يحدد شرطاً للإستمرار مع مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P