تشيلسي يفكر في عرض بقيمة 85 مليون جنيه استرليني لضم فرينكي دي يونج

كشفت تقارير صحفية أن النجم الهولندي “فرينكي دي يونج” لاعب خط وسط برشلونة يسعر بخيبة أمل متزايدة من الحياة في النادي الكتالوني، ويمكن أن يقدم له تشيلسي طريقًا للهروب من خلال عرض انتقال صيفي بقيمة (85 مليون جنيه إسترليني).

وكان وقت الهولندي في كتالونيا متأثرًا بالاهتمام بخدماته من أمثال مانشستر يونايتد، على الرغم من أنه الآن في موسمه الخامس مع برشلونة منذ توقيعه من أياكس في عام 2019 مقابل (75 مليون يورو)، وكان دي يونج حريصًا دائمًا على البقاء مع عمالقة الدوري الأسباني على الرغم من رغبة برشلونة في البيع في السنوات الأخيرة.

وقالت صحيفة “Relevo” الإسبانية أن دي يونج البالغ من العمر 26 عامًا والنادي منفتحان على الخروج الصيفي، ويقال إن لاعب خط الوسط يشعر بخيبة أمل بسبب دفاع البلوجرانا الخجول عن لقب الدوري الأسباني، بينما تعرضوا لهزائم في كأس السوبر الإسباني وكأس الملك، وقد أكد المدير الفني تشافي بالفعل أنه سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم.

وأضافت الصحيفة أن المدير الرياضي ديكو حاول إعادة التفاوض على عقد دي يونج مع تجديد حتى عام 2029، لكن حتى الآن “من المستحيل” التوصل إلى اتفاق، ويزعمون صراحةً أن تشيلسي بقيادة ماوريسيو بوتشيتينو سيكون على استعداد لدفع 85 مليون جنية إسترليني) للتعاقد مع دي يونج، بعد أن أنفق بالفعل نفقات ضخمة على إنزو فرنانديز ومويسيس كايسيدو وروميو لافيا.

كان تشيلسي مقتصدًا في فترة الانتقالات لشهر يناير، ويقال إنه يخشى خصم النقاط إذا قاموا بإقالة المدير الفني بوتشيتينو نظرًا لأنه قد يرونهم ينتهكون قواعد الربح والاستدامة (PSR)، وكان مانشستر يونايتد لا يزال مهتمًا أيضاً بضم دي يونج في الصيف الماضي، بينما أجرى بايرن ميونيخ أيضًا استفسارات، كما تم ربط باريس سان جيرمان هو الآخر كوجهة محتملة.

إقرأ أيضاً.. إنزو فرنانديز مُغرم بفكرة اللعب لنادي برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P